chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمتان الفضيتان
النجمتان الفضيتان
تاريخ النشر:
الخميس 8 يوليو 2021 - 17:02
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
65
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

كيف يمكن لمقاولي العزل عزل منزلك من فواتير الطاقة العالية

إذا كان هذا الشتاء البارد والرياح يزعجك ويدفع فواتير الطاقة الخاصة بك ، فقد يكون الوقت قد حان للتحدث مع شخص ما. يمكن لمقاولي العزل مراجعة ممتلكاتك وتقديم اقتراحات ، بالإضافة إلى حلول ، للعديد من احتياجاتك للحفاظ على الطاقة. في غضون ذلك ، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للحفاظ على الحرارة وتكاليف الطاقة المعتدلة. بالنسبة لأولئك الذين عاشوا في المناخ البارد لسنوات ، قد تكون بعض هذه الأفكار قبعة قديمة. إذا كنت وافدًا جديدًا ، محيرًا بسبب صفير الرياح من خلال النوافذ ، فإن هذه الاقتراحات هي فقط ما تحتاجه للتغلب على الشتاء الشمالي القاسي.

غالبًا ما تكون النوافذ هي المكان الأول الذي يدخل فيه الهواء البارد إلى المنزل. يمكنهم تسخين الحرارة من المنزل ، والسماح للمسودات. تحافظ النوافذ المزدوجة على الحرارة ، ولكن استبدال النوافذ أفضل كمشروع صيفي موفر للطاقة. ستحد خطوتان من تأثيرات استنزاف الطاقة للنوافذ الكبيرة في الوقت الحالي ، ويمكن أيضًا استخدامها للنوافذ التي لا يمكن استبدالها. الخطوة الأولى هي تركيب ستائر ثقيلة. ستعمل الستائر السميكة العازلة على منع الحرارة من الهروب في الشتاء ، كما ستبقي الهواء البارد من التسخين في الصيف. في قرصة ، يمكن استخدام بطانية ثقيلة كذلك. الخطوة الثانية هي إغلاق النوافذ بإحدى طريقتين. تتوفر مجموعات لتقليص النوافذ الرقيقة من خلال وضع البلاستيك على الإطار الداخلي واستخدام مجفف النفخ لإحكامه في النافذة. الخيار الثاني هو استخدام تجريد الطقس أو السد لإغلاق الشقوق. اختر الحل الأفضل لاحتياجاتك.

يمكن أن تكون الأبواب أيضًا مدعاة للقلق. في كثير من الحالات ، فإن ثعبان باب بسيط سيبقي معظم المسودات في وضع بعيد. ثعبان الباب عبارة عن أنبوب رفيع من القماش مملوء بمواد عازلة. في حالة كون الباب قديمًا ، أو وجود فجوات في الإطار ، فقد يكون باب العاصفة خيارًا أفضل. يمكن أن تكون أبواب العاصفة إصلاحًا مكلفًا ، ولكنها أيضًا حلول قوية في المناطق ذات الحاجة العالية. يمكن استخدام الستائر العازلة في المداخل لمنع الحرارة من الهروب. هذه مفيدة بشكل خاص في المناطق غير المعزولة مثل الشرفات والمداخل. قد يتمكن مقاولو العزل من مساعدتك في إيجاد حلول أفضل على المدى الطويل لهذه المجالات.

https://www.prokr.net/ksa/al-riydah-water-leaks-detection-isolate-companies/
https://www.prokr.net/ksa/jeddah-water-leaks-detection-isolate-companies/