chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمتان الفضيتان
النجمتان الفضيتان
تاريخ النشر:
السبت 17 أبريل 2021 - 15:31
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
65
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

اختيار العزل الصحيح

كل ما تحتاج لمعرفته حول عزل المنزل. اعثر على معلومات حول عزل الصوف وعزل الألياف الزجاجية وعزل البوليسترين والمثبتات والمزيد
يتم الخلط بين العديد من الناس عندما يتعلق الأمر بكيفية عزل منازلهم ، ولكنها في الواقع عملية بسيطة تمامًا وكل ما عليك القيام به هو معرفة أي المناطق هي الأفضل للعزل من أجل تقليل فقدان الحرارة إلى الحد الأدنى.

واحدة من أهم المناطق التي تحتاج إلى النظر إليها هي الدور العلوي ، لأنه هنا ستفقد معظم الحرارة. لحسن الحظ يمكن أن تكون هذه منطقة سهلة للعزل بشكل صحيح ، والمهمة هي شيء يمكن القيام به. كل ما عليك القيام به هو شراء بعض لفات المواد العازلة ووضعها ببساطة بين العوارض الخشبية. سيؤدي ذلك إلى تقليل فقد الحرارة بنسبة كبيرة وقد يعني أن فواتير التدفئة الخاصة بك يمكن أن تنخفض حقًا.

المنطقة التالية التي يجب التفكير فيها هي الجدران. الأخبار السيئة هي أن عزل الجدران عادةً ما يتطلب مساعدة احترافية ، مما يعني أنه يمكن أن يكون عملًا باهظًا. والخبر السار هو أن عزل الجدران ليس بنفس أهمية عزل الدور العلوي ، على الرغم من فقدان بعض الحرارة من خلال هذه العناصر. أفضل شيء يمكنك القيام به هو الحصول على عدة اقتباسات من المقاولين المحترفين ، والتأكد من أن لديهم سجل جيد للقيام بهذا النوع من العمل. عادة ما يتضمن ذلك إدخال بعض الرغوة في تجويف الجدار.

النوافذ هي مكان آخر حيث يمكن أن تفقد الحرارة ، وهنا سيبحث الكثير من الناس لتوفير الحرارة. ومع ذلك ، على الرغم من أن التزجيج المزدوج يمكن أن يساعد في هذا الصدد ، إلا أن التزجيج الفردي بجودة عالية يؤدي المهمة بنفس الجودة تقريبًا ، ويعني أنك لن تضطر إلى إنفاق قدر كبير من المال. هذه حقيقة تستحق أن تضعها في اعتبارك قبل أن تقرر الزجاج المزدوج.

إن عزل منزلك سيكلفك المال دائمًا بطريقة أو بأخرى لإعادة طباعة المقالات مجانًا ، على الرغم من أنه من خلال أخذ بعض الوقت للنظر في الخيارات ، يمكنك توفير بعض المال مع الاستمرار في تقليل فقدان الحرارة.
https://www.prokr.net/ksa/al-riydah-water-leaks-detection-isolate-companies/
https://www.prokr.net/ksa/jeddah-water-leaks-detection-isolate-companies/