chatالمواضيع الأخيرة
مواضيع مماثلة
أشخاص في صن سيت
مشاهدة المزيد

نُشر بواسطة:

نووران عمرو
النجمتان الفضيتان
النجمتان الفضيتان
تاريخ النشر:
الأربعاء 17 فبراير 2021 - 15:49
اسم الدولة : :
انثي
العمر :
29
عدد المساهمات :
65
المعجبون بمواضيعى :
10

كلمات دليلية:

تسرب صنبور الحمام

يمكن أن يؤدي تسرب الصنابير إلى إهدار المزيد من المياه مما تعتقد. هل سبق لك أن وضعت كوبًا أو وعاءًا تحت صنبور متسرب ورأيت بالفعل كمية المياه المهدرة. يجب إصلاح الحنفيات المتسربة في أقرب وقت ممكن لمنع هدر المياه في منزلك. الماء مورد ثمين ويجب استخدامه بحكمة.

يمكن أن يؤدي التنقيط البطيء من الصنبور إلى إهدار أكثر من 5 جالون من الماء يوميًا. إذا كنت تعتقد أن هذه ليست مشكلة كبيرة ، دعني أضعها في نصابها. 5 جالون من الماء في اليوم يساوي 35 جالونًا في الأسبوع ، مضروبًا 52 أسبوعًا في السنة ، أي ما يعادل 1800 جالون من الماء ، وهذا كثير من الماء.

إن مشكلة تسرب الحنفية ليست فقط كمية المياه التي تهدرها ، ولكنها ستبدأ قريبًا في تدهور أحواضك وأحواض الاستحمام والاستحمام ويمكن أن تتلف أقسامًا أخرى من المنزل ، مثل تأطير الخشب. لقد رأيت قطرات ماء في حوض المطبخ الصلب ، في بضع سنوات فقط ، ارتدي حفرة من خلالها. ضع في اعتبارك أن الماء والرياح شكلت جراند كانيون ، يمكن أن تكون المياه شديدة التآكل.

يمكن أن يجذب تسريب الصنابير آفات المنزل ، مثل الفئران والذباب والنمل ومجموعة واسعة من الحشرات الأخرى.

يمكن إصلاح معظم الحنفيات عادة بأقل من 20 دولارًا. في معظم الأحيان تكون المشكلة في الصمامات أو المقابض التي تشغل الماء وتشتغل. إذا لم تكن على دراية بأجزاء السباكة ، يمكنك اختيار دليل إصلاح المنزل بنفسك أو الذهاب عبر الإنترنت والبحث عن الشركة المصنعة للصنبور الخاص بك ، لمزيد من المعلومات.

عادة ما يكون لدى الشركة المصنعة رسم تخطيطي للحنفية ، مقسمًا إلى أقسام ، ويمكنك الحصول على فكرة جيدة جدًا ، ما هي الأجزاء التي ستحتاج إلى إزالتها ، من أجل استبدال الجزء التالف أو الأجزاء التي تسبب تسرب المياه.

استدعاء سباك يبدو أن معظم أصحاب المنازل الملاذ الأخير. إنهم يفعلون ذلك فقط إذا كانوا مضطرين لذلك. إذا كنت لا تفهم كيف يعمل الصنبور ولا ترغب في معرفة كيفية ذلك ، أقترح عليك الاتصال بسباك أو الاتصال بشخص يمكنه مساعدتك في تسرب الصنبور ، ولكن إصلاح تسرب الصنبور وإيقاف إهدار المياه.